+1-855-726-1442    +44 (0) 2036425203    +(2) 01092751841

    سياسة رد الأموال

     

    تسديد الرسوم وسياسة الرد:

    1-    تسديد الرسوم:
    لا يتم تسديد المتقدم للرسوم إلا بعد عرض المتقدم الأوراق المطلوبة للتسجيل وقبولها فعليا ًسواء فى برامج التعليم الإنتظامى أو التعليم عن بعد أو معادلة الشهادات أو معادلة الخبرات الوظيفية فى التخصصات المختلفة وبعدها يتم تسديد الرسوم المطلوبة.

    2-    استرداد الرسوم:
    لا يتم استرجاع الرسوم بعد قبول الأوراق المطلوبة للتسجيل فعليا ًسواء فى برامج التعليم الإنتظامى أو التعليم عن بعد أو معادلة الشهادات أو معادلة الخبرات الوظيفية فى التخصصات المختلفة وبعدها يتم تسديد الرسوم المطلوبة بأى حال من الأحوال.


    3-    فى حالة تعطل الخدمات والبرامج المقدمة:
    على الرغم من أننا نبذل كل جهد لتوفير خدمات موثوق بها ، ولكن  في بعض الأحيان بسبب ظروف خارجة عن سيطرتنا لدينا  قد يحدث تعطل لهذه الخدمات وفى حالة حدوث ذلك  نحن  نعيد المبالغ المدفعة كاملة.

     


    من خلال التسجيل تتطلب الموافقة على الشروط وهي:

    1 – فى حالة البرامج التى تقدمها الأكاديميات أو الجامعات الدولية البريطانية أو الأمريكية يجب أن تعترف بأن هذه الأكاديميات أو الجامعات الدولية البريطانية أو الأمريكية هى صاحبة المنح وصاحبة الحق فى قبول الطالب أو غير ذلك.
    2 -- توافق على عدم تعديل أو تغيير أى شهادة صادرة من قبل أكاديمية دى بلان DEPLAN ACADEMY أو من قبل الجامعات الدولية البريطانية أو الأمريكية بأي شكل من الأشكال والإبقاء على الشكل المرسل لك.
    3 -- تقدم أكاديمية دى بلان DEPLAN ACADEMY أو الجامعات الدولية البريطانية أو الأمريكية شهادات فى التخصصات المختلفة فى برامج التعليم الإنتظامى أو التعليم عن بعد أو معادلة الشهادات أو معادلة الخبرات الوظيفية فى التخصصات المختلفة ولا يمكن أن تضمن أن يتم قبوله من جانب الحكومة أو صاحب العمل.
    4 -- يجب أن تفهم أن الاعتراف  بالشهادات التى تقدمها أكاديمية دى بلان DEPLAN ACADEMY أو الجامعات الدولية التى تتعاون معها سواء البريطانية أو الأمريكية  في بلدكم ووزارة التعليم العالي أو أى  وزارة ليست مسئولية أكاديمية الشرق للعلوم التطبيقية أو الجامعات الدولية التى تتعاون معها أو وكلائها في جميع أنحاء العالم.
    5-- يجب أن تفهم أن مايترتب على الحصول على البرامج التعليمية أو الشهادات سواء الصادرة من أكاديمية دى بلان DEPLAN ACADEMY أو الجامعات الدولية التى تتعاون معها  كاعتماد وزارة التعليم العالي أو اعتماد المركز الثقافى البريطانى أو الأمريكى فى بلدكم – أو استخراج أوراق رسمية الحاصل عليها كإثبات الشخصية أو جواز السفر أو غير ذلك ليست من مسئولية . أكاديمية دى بلان DEPLAN ACADEMY أو الجامعات الدولية التى تتعاون معها  أو مسئولية وكلائها.
    6-- تتحمل مسئولية السؤال فى الجهات المعنية فى بلدكم عن مدى الاعتراف بالشهادات الصادرة من أكاديمية دى بلان DEPLAN ACADEMY أو الجامعات الدولية التى تتعاون معها  وليس أكاديمية دى بلان DEPLAN ACADEMY أو وكلائها دخل فى ذلك.
    7 – أنك  توافق على الشروط المذكورة أعلاه قبل تقديم طلب للحصول على برنامج تعليمى سواء تعليم انتظامى أو التعليم عن بعد أو معادلة الشهادات أو معادلة الخبرات الوظيفية  


    معلومات الاتصال:

    إذا كانت لديك أية أسئلة يرجى الاتصال بقطاع التعليم بأكاديمية دى بلان DEPLAN ACADEMY أو التواصل من خلال الإيميل الرسمى لأكاديمية دى بلان DEPLAN ACADEMY عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

     

    اقرأ أيضا: سياسة الخصوصية