+1-855-726-1442    +44 (0) 2036425203    +(2) 01030559710

    التقنين الاكاديمى والإعتماد العلمى

    نظام التقنين الأكاديمى:

    نظام التقنين الأكاديمى هو نظام يقوم على أساس تحقيق متطلبات معينة يتم على أساسها يتم الحصول على الدرجات العلمية والشهادات المختلفة وليس من خلال الدراسة الأكاديمية النظامية المتعارف عليها أو النظام التقليدى المعروف فلايوجد دراسة او اختبارات.

    ويتم الاعتماد العلمى والاكاديمى
    من جامعات دولية فى المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية
    وتعد أكاديمية دِي بلان وكيل تعليمى معتمد وممثل لها فى الوطن العربى
    حيث تقوم بترشيح الجامعات الدولية البريطانية أو الامريكية للمتقدم للتسجيل بها
    والتى تناسب التخصص المطلوب

    ويكون لكل متقدم التحقق العلمى Scientific verification الخاص به على موقع الجامعة المانحة للدرجة سواء كانت الجامعات البريطانية أو الجامعات الأمريكية مسجل فيه بيانات المتقدم وبيانات الدرجة الممنوحة والتخصص و Final GPA وتاريخ المنح وغيرها من البيانات حيث يتم استلام المتقدم بيانات الدخول على الجامعة بشكل رسمى من حيث اسم المستخدم وكلمة السر
    وتأتى صفة الإعتماد الدولى من اعتماد الجامعات الدولية سواء الجامعات البريطانية فى المملكة المتحدة أوالجامعات الأمريكية بالولايات المتحدة الأمريكية للشهادات الصادرة للدرجة العلمية بالإضافة إلى عملية إضفاء التصديقات الرسمية من المملكة المتحدة أو من الولايات المتحدة الأمريكية ويمكن توضيح ذلك كمايلى:

    الإعتماد الدولى والتصديقات من المملكة المتحدة البريطانية

    1. الإعتماد الدولى من الجامعة البريطانية صاحبة المنح.
    2. تصديق وزارة  الخارجية البريطانية.
    3. تصديق سفارة الطالب فى لندن.
    4. تصديق وزارة الخارجية بالدول العربية على حسب بلد المتقدم.

    الإعتماد الدولى والتصديقات من الولايات المتحدة الأمريكية

    1. الإعتماد الدولى من الجامعة الأمريكية صاحبة المنح.
    2. تصديق وزارة  الخارجية الأمريكية.
    3. تصديق سفارة الطالب في أمريكا.
    4. تصديق وزارة الخارجية بالدول العربية على حسب بلد المتقدم.

    للاطلاع على نماذج التصديقات
    من المملكة المتحدة البريطانية والولايات المتحدة الأمريكية

    أهم مزايا الإعتماد الدولى والتصديقات الدولية

    صفة التقنين والتصديق:

    تأتى صفة التقنين والتصديق من إجراء عملية التصديق والتوثيق المملكة المتحدة أو من الولايات المتحدة الأمريكية للشهادات المختلفة كشهادات البرامج التدريبية أو شهادات الدرجات العلمية والمهنية.

    صفة الاعتراف الدولى:

    تصبح الشهادات الحاصلين عليها معتمدة دولياً من كبرى الجامعات البريطانية أوالأمريكية، وهذا  ما قد ييسر التقدم بها لأغراض مختلفة ويجعلها مقبولة.

    صفة الفرص الأمامية:

    صفة الفرص الأمامية المقصود بها أن يحقق المتقدم الحاصل على الدرجة العلمية الفرص الأمامية فى المجتمع من خلال إجراء عملية التصديق والإعتماد الدولى مما يجعل لشهاداته الصيغة الدولية الأرقي والمعتمدة دولياً من بريطانيا وأمريكا.

    صفة إضفاء الشرعية والقانونية:

    هل تحتاج إلى كل الشهادات  الخاصة بك لتكون قانونية؟ حسنا، يجب أن تكون الإجابة القصيرة والأبسط عن السؤال نعم

    فتعد الشهادات بعد تصديقها دولياً كوثائق مهمة لأنها تشكل سجلا قانونياً يمكن تقديمه  لأي جهة ، والوثيقة تكون مفيدة فقط إذا ثبت أنها وثيقة شرعية أو قانونية. ومن المعروف أن التصديقات البريطانية والأمريكية تعترف بها جميع الدول، كما أن السفارة البريطانية والسفارة الأمريكية موجودة بجميع الدول والتى يمكن التأكد من أن شهادة الفرد أو وثيقته قانونية. وهذا سيجعل الحياة أسهل بالنسبة للفرد الذي قد يحتاج إلى وثائق قانونية. في معظم الأحيان، وسيكون من الأسهل إذا قدم الفرد وثيقة يحملها هي بالفعل قانونية.، وسيوفر ذلك في الواقع وقتا ثمينا لمحاولة إقناع اى جهة أن الوثائق أو الشهادات التي يحملها  المتقدم هى حقا قانونية.