+1-855-726-1442    +44 (0) 2036425203    +(2) 01030559710

    من نحن

    أكاديمية دي بلان

    أكاديمية دى بلان  Deplan Academy مؤسسة تعليمية مسجلة في المملكة المتحدة، تقدم برامج تعليمية مختلفة ويتمتع فريق عمل أكاديمية دى بلان بخبرة تزيد عن 20 عامًا في برامج التعليم المبنى على الكفاءة ومتطلبات سوق االعمل ومخطط ضمان الجودة لإصلاح الأنظمة لسد الفجوة بين مؤهلات الخريجين ومتطلبات السوق.
    تدير أكاديمية دى بلان  Deplan Academy برامجها من قبل مجموعة من الأساتذة المعتمدين في مجالات مختلفة تغطي ضمان الجودة المتكامل من النظم والإدارة والتخطيط الاستراتيجي وبرامج الجوانب الأخرى ، وعملت هذه المجموعة من الأساتذة المعتمدين في مجموعة متنوعة من مشاريع التطوير الوظيفي للقوى العاملة الدولية والتوجيه الوظيفي والمسار الوظيفي لتحقيق الكفاءات المطلوبة في السوق.
    أكاديمية دى بلان  Deplan Academy وكيل للعديد من الجامعات الدولية فى المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية مع صحوة التعليم عبر الإنترنت ، ويمكنك الدراسة أينما كنت وأينما كنت. في جميع أنحاء العالم باستخدام نموذج تفاعلي سهل للغاية ويمكن الوصول إليه لتسهيل الدراسة للدراسات العليا بأسهل الطرق وأكثرها ملاءمة وفعالية.
    أكاديمية دى بلان  Deplan Academy  لديها مجموعة من المدربين المؤهلين وذوي الخبرة، ولديها أيضًا طلاب في العديد من البلدان، يتمتعون بسمعة عالمية كرواد في مجال التعلم المرن، فإذا كنت لا تستطيع أن تكون طالبًا بدوام كامل، فيمكنك الاستمرار في الدراسة من خلال مجموعة واسعة من الدورات التي يتم تدريسها.
    أكاديمية دى بلان Deplan Academy تضمن سياسة الخصوصية وسياسة الدفع والاسترداد المرنة ، والموقف الشامل للتميز. ويمكن لفريق أكاديمية دى بلان مساعدتك في الوصول إلى المكان الذي تريده.
    أكاديمية دى بلان Deplan Academy تقدم البرامج المتخصصة والمهنية بمعايير التعليم والتدريب وتركز هذه البرامج على صقل الخبرة مع البحث الأكاديمي. ويجب أن يكون المشرفون والفاحصون الذين يحكمون على القبول الفني للبحث ما لا يقل عن 20 عامًا من الخبرة المهنية في مجال نقطة البحث ليكونوا قادرين على قبولهم كموجهين للطلاب في هذا البرنامج.